الرياضة الليبية

في بيان رسمي.. النصر يتبرأ من نتائج اجتماع الجمعية العمومية

أصدر مجلس إدارة نادي النصر، بياناً رسميا، عبر المركز الإعلامي للنادي على صفحات التواصل الاجتماعي تبرأ فيه من نتائج اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم الذي عقد اليوم السبت.

وجاء في نص البيان:

يؤكد مجلس إدارة نادي النصر في البداية احترامه الكامل لأعضاء المنظومة الرياضية في ليبيا وتقديره لكل المساعي المبذولة من أجل إنجاح مسيرة الرياضة والشباب في كل ربوع الوطن.

ويوضح نادي النصر إنه لم يكن ممثلا ولم يكن حاضرا في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم واللذي أقيم مؤخرا في مدينة مصراتة.

وعليه فإن إدارة نادي النصر ليست ملزمة بالضرورة بكل ما نتج عن هذا الاجتماع وهي في حل من أي دعوات موجهة ضد الهيأة العامة للشباب والرياضة وأنها لم تجد من السيد الوزير زياد قريرة إلا كل دعم ومساندة لقضايا النادي العادلة ومطالبه المستحقة على الدولة الليبية.

وبالتالي فإن مؤسسة نادي النصر تجدد التأكيد على استقلالية قرارها وعدم إلتزامها بالخوض في أي تحزبات جزئية وتعهدها الدائم بالعمل في أي منظومة ناجحة تهدف إلى خدمة الوطن عبر قطاع الشباب والرياضة وسعيا لتحقيق تطلعات الجماهير الرياضية وأمانيها في كل وقت وحين .

وكانت أندية الجمعية العمومية بالاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أكدت مقاطعة هيئة الشباب والرياضة حتى تتحقق كافة مطالبها التي رفعتها في خطاب رسمي إلى الهئية. 

وجاء هذا البيان بعد اجتماع الجمعية العمومية بالاتحاد الليبي لكرة القدم بمدينة مصراتة عشية السبت والذي شهد حضور ثمانون ناديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى