الرياضة الليبية

في تصريح خاص لموقع ريميسا: جمال أبونوارة يعِدُ الجميع بتطوير كرة القدم في ليبيا

أكد جمال أبو نوارة في تصريح خاص لموقع ريميسا أنه جاء الأحد إلى اجدابيا؛ من أجل عرض برنامجه الانتخابي الترشيحي لرئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، أمام عدد من الصحفيين والإعلاميين الرياضيين، إلى جانب البعض من رؤساء الأندية، وفي هذا الإطار قال أبو نوارة إنه اجتماع اليوم لاقى ترحاباً كبيراً من الحاضرين، وحتى نوعية الأسئلة الموجهة كانت تؤكد أن الجميع على دراية كاملة بالشأن الرياضي الليبي.

وأضاف المرشح لانتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم، أنه في صورة فوزه، يعد الجميع بوضع حجر الأساس لمشروع تطوير كرة القدم في ليبيا حتى يقع جني ثمار هذا العمل بعد 8 سنوات على الأقل. وفي نهاية تصريحه قال أبو نوارة إنه يتمنى أن يجد برنامجه الانتخابي كل الإحاطة والقبول من طرف الجمعية العمومية.

يُذكر أن المدرب واللاعب الدولي السابق والمرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، جمال بو نوارة، كان قد أطلق حملته الانتخابية من مدينة “غريان”، التي زارها، وقدّم لأنديتها وفعاليتها الرياضية برنامجه الانتخابي.

جديرٌبالذكر أن هناك خمسة منافسين لـ”بونوارة” على كرسي رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، هم “عبدالحكيم الشلماني و أنور الطشاني ونصر الدين قرين وإبراهيم شاكة وعبدالقادر منصور”.

يُذكر أن الانتخابات ستُقام في الـ27 من شهر مارس القادم، في اجتماع الجمعية العمومية الانتخابي بمدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى