في حادثة غريبة المغرب تفوز على الأرجنتين بهدفين لهدف بعد نهاية المباراة بساعتين في افتتاح مشوارها بالأولمبياد

افتتح منتخب المغرب مشواره في أولمبياد باريس 2024 بفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، في مباراة ألغيت نتيجة التعادل التي انتهت عليه المباراة بعد ساعتين لوجود تسلل في هدف التعادل للأرجنتين.
المنتخب المغربي كان السباق بالتسجيل عن طريق سفيان رحيمي في نهاية الشوط الأول، وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني تحصل أسود الأطلس على ركلة جزاء حولها سفيان رحيمي لهدفٍ ثاني.
المنتخب الأرجنتيني انطلق للمواقع الهجومية وتمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة 68 عبر جوليانو سيموني، وظل المنتخب المغربي محافظاً على النتيجة حتى الدقيقة 16 من وقت العمر الإضافي عندما تمكن ميدينا من تعديل النتيجة لكن دخول الجماهير لأرضية الملعب لم يسمح للحكم بالعودة للفار، وبعد ساعتين عادوا للفار وألغوا الهدف ومنح الحكم 3 دقائق إضافية لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بفوز المغرب بهدفين لهدف في حادثة هي الأغرب في تاريخ الأولمبياد.
وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة الثالثة فاز منتخب إسبانيا على أوزبكستان بهدفين لهدف، تقدم الماتدور بهدف مارك بوييل في الدقيقة 29، وعدل شومدروف النتيجة في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أضاف سيرجيو غوميز الهدف الثاني لإسبانيا ليحصد الماتادور نقاطه الأولى في الأولمبياد.


Posted

in

,

by

Tags: