أهم الأخبارالرياضة الليبية

في ديربي من العيار الثقيل.. الاتحاد يصطدم بالأهلي طرابلس في قمة الجولة الثامنة للدوري

ينتظر عشاق الكرة الليبية مباراة من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين الاتحاد أمام الأهلي طرابلس.

المباراة ستجمع الفريقين على ملعب طرابلس الدولي في تمام الحادية عشر مساء اليوم الإثنين ضمن مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية بالدوري.

أهمية اللقاء تأتي نظرًا للندية والإثارة الدائمة التي تتواجد خلال كل مباراة من مباريات ديربي العاصمة، فالفريقان من أكبر الفرق الليبية كجمهور وأداء أيضًا، كما يتصدر الفريقين حاليًا المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة لكل منهما.

ومن المقرر أن يقود المباراة تحكيميًا الحكم عبد الله الفضيل بمساعدة كل من مساعد أول إبراهيم فرج، والمساعد الثان محمد إمراجع، والحكم الرابع السنوسي الحبيب، ومراقب المباراة محمد عبدالله.

وبالرغم من أن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير أن إلا أن الشغف يبقى دائما هو المسيطر مباراة الديربي، حيث سيسعى كل فريق لإسعاد جمهوره في رمضان.

الديربي يقام للمرة الأولى بعد غياب عامين من التوقف، في حدث يشهد دائمًا إثارة تنتظرها جماهير الكرة الليبية عامة، ليس جمهور الفريقين فحسب.

الاتحاد يدخل المباراة بقيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي ساعيًا لخطف الثلاث النقاط من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثانية التي يتساوى بها مع الأهلي طرابلس بالصدارة.

أما الأهلي طرابلس فلن يقف مكتوف الأيدي بقيادة المدرب المصري طلعت يوسف الذي سيسعى بكل قوته من أجل تحقيق الفوز وإرضاء الجماهير في ظل التعاقدات القوية التي قام بها الفريق منذ بداية الموسم.

الأهلي طرابلس سيفتقد لجهود ربيع اللافي بداعي الإصابة، والموقف ذاته مع الاتحاد الذي سيفتقد لجهود طلال فرحات للإصابة أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى