الرياضة الليبية

في رحلة شاقة | بعثة منتخبنا الوطني تتوجه اليوم إلى فيكتوريا عاصمة سيشل

تتوجه بعثة منتخبنا الوطني الأول لكر القدم في الثالثة مساء اليوم الثلاثاء إلى فيكتوريا عاصمة دولة السيشل استعدادا لمواجهة منتخب سيشل يوم السبت المقبل الموافق 17 /11/ 2018  في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ويسافر منتخبنا في رحلة طويلة وشاقة تستغرق أكثر من 10 ساعات حيث تنطلق البعثة في الثالثة مساء اليوم إلى مدينة دبي بالإمارات ثم تتوجه مباشرة إلى العاصمة فيكتوريا بحيث يكون الوصول فجر غدا الأربعاء.

وكان المنتخب قد أجرى ثلاث حصص تدريبية في معسكره القصير بتونس خلال يومي أمس وأمس الأول بمن حضر من اللاعبين المختارين من قبل المدربين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، وسيستأنف منتخبنا تدريباته يومي الأربعاء والخميس بينما سيجري تدريبه الأخير على ملعب ” لينيت ” في روشي سليمان يوم الجمعة المقبل في نفس توقيت إقامة المباراة وهو الساعة 14:30 مساء.

وبعد تعذر حضور عدد من اللاعبين بداعي الإصابة والتأشيرة ، اكتفا باني والعيساوي بضم 18 لاعبا هم : محمد نشنوش – أحمد عزاقه – مراد الوحيشي – أحمد التربي – أسامة شطيبة – أحمد المقصي – علي معتوق – معتصم صبو – محمود بن والي – بدر حسن – عبدالله فتحي – معتصم المصراتي – ربيع الشادي – حمدو الهوني – سالم المسلاتي – أنيس سلتو – خالد مجدي – محمد صوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى