الرياضة العربية

في ظل عدم استقراره مع تشيلسي.. ميلان يسعى بقوة لضمّ زياش

أفادت تقارير أن ميلان لا يزال مهتمًا بتأمين صفقة لجناح تشيلسي حكيم زياش.

طوال فترة الانتقالات الصيفية، ارتبط بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي بشكل متكرر باتخاذ خطوة لضم اللاعب المغربي الدولي الذي بدا وكأنه سقط في ترتيب الأولويات في ستامفورد بريدج.

ومع ذلك، على الرغم من الحديث المستمر عن مستقبله ووصول رحيم سترلينج من مانشستر سيتي، بقي صانع الألعاب المغربي في غرب لندن.

منذ ذلك الحين، عانى اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، من فترة محبطة تحت قيادة جراهام بوتر، ونادرًا ما ظهر في أي من المباريات الافتتاحية للمدرب الإنجليزي.

منذ منتصف سبتمبر وحتى نهاية أكتوبر، حصل زياش على 26 دقيقة فقط من المشاركات موزعة على أربع مباريات كبديل.

تم تزويد زياش أخيرًا بمشاركة منذ البداية وذلك خلال مباراة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مانشستر سيتي في 9 أكتوبر ، وأدى نزوله المفعم بالحيوية إلى ظهوره لمدة 17 دقيقة في مواجهة نيوكاسل يونايتد بعد ثلاثة أيام.

ومع ذلك، مع بقاء ما يزيد قليلاً عن 18 شهرًا على عقده، ستكون هناك حتمًا المزيد من التكهنات بشأن المرحلة التالية من مسيرته عندما يعود من كأس العالم.

وفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” لا يزال ميلان منفتحًا للتفاوض على صفقة مع تشيلسي حيث يحاولون تعزيز فريقهم في يناير.

يزعم التقرير أن مسؤولي النادي واثقون من قدرتهم على تأمين توقيع زياش مقابل رسوم أقل من 20 مليون يورو (17.52 مليون جنيه إسترليني).

ومع ذلك ، يُزعم أن على الروسونيري محاولة التوصل إلى حل وسط مع زياش بشأن الراتب ، حيث يقال إن دخله الحالي يبلغ 6 ملايين يورو (5.25 مليون جنيه إسترليني).

تمتع فريق ستيفانو بيولي بنصف أول قوي نسبيًا لهذا الموسم ، حيث جمع 33 نقطة من 15 مباراة بالدوري الإيطالي وتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، على الرغم من احتلاله المركز الثاني في الترتيب المحلي ، إلا أنه يتأخر بفارق ثماني نقاط عن نابولي الذي لم يهزم وفقط بفارق ثلاث نقاط عن الإنتر صاحب المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى