أهم الأخبارالرياضة الليبية

في ظل غياب منتخبنا الوطني.. نجوم من الدوري الليبي مشاركين في الكان

رغم غياب منتخبنا الوطني عن كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير المقبلين؛ ‘لا أن هناك مجموعة من اللاعبين الأفارقة في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم سيكونون مشاركين مع منتخبات بلادهم في هذا الحدث الأفريقي الكبير.

وتشهد بطولة كأس أمم أفريقيا مشاركة قلب دفاع نادي الأهلي طرابلس عبدول با مع منتخب بلاده موريتانيا، وكذلك مشاركة لاعب وسط نادي الهلال مدوين بيتنغ مع منتخب الغابون، بالإضافة إلى مشاركة ظهير أيمن نادي التعاون وليد حسن مع منتخب السودان.

يتواجد المنتخب الموريتاني في المجموعة السادسة رفقة منتخبات تونس ومالي وغامبيا، ويلعب منتخب السودان في المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا ومصر وغينيا بيساو، بينما يتواجد زملاء مدوين نجم الهلال في المجموعة الثالثة مع المغرب وغانا وجزر القمر.

علمًا أن أندية الأهلي طرابلس والهلال والتعاون سوف تفتقد خدمات هؤلاء النجوم خلال الجولات المقبلة بالدوري الليبي الممتاز الذي لن يتوقف خلال بطولة “الكان”.

يذكر أن منتخبنا الوطني لم يتأهل إلى النهائيات بعد الفشل خلال التصفيات في مجموعة كانت تضم تونس وغينيا الاستوائية اللذين تأهلا إلى النهائيات، بالإضافة إلى منتخب تنزانيا الذي عجز عن التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى