الرياضة العربية

في غياب أهويدي | الاتحاد السكندري يسقط بفخ التعادل أمام وادي دجلة بالدوري المصري

في غياب محترفنا الدولي أحمد أهويدي، سقط فريق الاتحاد السكندري في فخ التعادل بنتيجة 1 / 1 أمام ضيفه وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، في الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وأثار حكم المباراة جدلا تحكيميًا كبيرا بعدما ألغى هدفا للإيفواري رزاق سيسيه لاعب الاتحاد بداعي التسلل، وأيضًا لم يتحسب ركلة جزاء للفريق السكندرية بعد لمسة يد ضد لاعب وادي دجلة.

وتقدم وادي دجلة بهدف مروان حمدي في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل خالد قمر للاتحاد في الدقيقة 26 من زمن اللقاء.
بهذه التعادل يرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع وادي دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس رصيده إلى نقطتين في المركز الـ16.

وكان طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قد استبعد محترفنا الدولي أحمد أهويدي عن القائمة المشاركة في المباراة ليواصل اللاعب غيابه عن الفريق منذ بداية الموسم

في إطار مباريات الجولة ذاتها سقط الإسماعيلي على أرضه ووسط جماهيره في فخ الخسارة أمام حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد الإسماعيلية.

وسجل هدف المباراة الوحيد والفوز للحدود عمرو الحلواني، بعد لحظات من إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، ليرفع الحدود رصيده إلى 6 نقاط متقدما للمركز السادس فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند نفس الرصيد، في المركز التاسع بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى