الرياضة العالمية

في غياب المصراتي | فيتوريا غيماريش يسقط بثنائية أمام ستاندرليج البلجيكي بالدوري الأوروبي

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتوريا غيماريش البرتغالي مباراته أمام متضيفه ستاندرليج البلجيكي بنتجية هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، في افتتاح دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

تقدم الفريق البلجيكي بالهدف الأول عن طريق فلورينت هانين لاعب غيماريش الذي أحرز  هدف عسكي في مرماه، وعزز بول خوسيه موبوكو بالهدف الثاني لستاندرليج في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

 

غيماريش

 

وغاب محترفنا الدولي الليبي المعتصم المصراتي عن تشكيلة فريقه فيتوريا غيماريش خلال المباراة بسبب الإصابة، وتعد هذه هي أول مباراة يغيب فيها المصراتي عن تشكيلة فريقه الأساسية من بداية الموسم الجاري، حيث يعتمد عليه المدرب فييرا بشكل أساسي في منتصف ميدان غيماريش سواء في المباريات المحلية بالدوري البرتغالي الممتاز أو في بطولة الدوري الأوروبي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ستاندرليج إلى 3 نقاط متصدراً المجموعة العاشرة، فيما تذيل غيماريش ترتيب المموعة بدون نقاط.

وأوقعت القرعة فريق غيماريش البرتغالي في المجموعة السادسة التي تضم أندية أرسنال الانجليزي، وفرانكفورت الألماني، وستاندرليج البلجيكي.

وكان غيماريش قد تأهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي عقب تخطي عقبة ستيوا بوخارست الروماني في الدور التمهيدي الثالث من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى