الرياضة العربية

في غياب عبد الله: النجم الساحلي يحقق الفوز على جاراف السنغالي

حقق النجم الرياضي الساحلي، الفوز على حساب نظيره جاراف السنغالي بنتيجة استقرت على هدفين نظيفين، ضمن المباراة الافتتاحية لدوري مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد بادر أصحاب الأرض بعديد المحاولات الهجومية؛ من أجل خطف هدف التقدم، إلا أن التسرع في إنهاء الهجمة وإضاعة العديد من الفرص ساهم في نهاية الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تقدم النجم الساحلي للهجوم، وفرض سيطرة مُطلقة على الفريق السنغالي، إلى أن نجح متوسط الميدان حمزة لحمر في افتتاح النتيجة من ركلة حرة مباشرة في غاية الروعة، قبل أن يتكفل نفس اللاعب بإضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء في آخر دقائق المباراة.

يُشار إلى أن هذه المباراة، كانت قد دارت بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس دون حضور الجمهور؛ بسبب الإجراءات الصحية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يُذكر أن محترفنا عبد الله داغو كان قد غاب عن الجولة الافتتاحية من كأس الكونفدرالية، بسبب مشاكل صحية، وفق ما أكده المدير الفني لسعد الدريدي لموقع ريميسا.

ومن جهته، حقق مواطنه النادي الرياضي الصفاقسي الفوز على ساليتاس البوركيني بنتيجة هدف دون رد، في لقاء دار على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

زر الذهاب إلى الأعلى