الرياضة العالمية

في لقاء الصلح.. مورينيو يهزم فينجر

أسدل الستار على قمة «الصلح» بين مانشستر يونايتد وأرسنال، التي جمعتهما اليوم، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتفوق مان يونايتد على الجانرز بهدفين مقابل هدف.

أنهى فريق مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدمًا بهدف دون مقابل سجله الدولي الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 16، وعادل الضيوف النتيجة بعد مرور 6 دقائق فقط من أحداث شوط المباراة الثاني عن طريق هنريك مختريان، لاعب اليونايتد السابق.

وبعد أن ظن الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي خطف مروان فلايني الفوز للشياطين الحمر بتسجيله هدف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وابتعد الشياطين الحمر بهذا الانتصار بوصافة جدول الترتيب بعدما رفع الفريق رصيده إلى 77 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ليفربول أقرب منافسيه، بينما توقف رصيد أرسنال عند 57 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب.

وشهد اللقاء قبل بدايته تكريم من السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري لفريق مانشستر يونايتد، للفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، الذي قرر الرحيل عن أرسنال مع نهاية الموسم الجاري بعد 22 عامًا قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق.

مشهد أخر كان حاضرًا بقوة قبل بداية المباراة وسيطر على حديث وسائل الإعلام الإنجليزية خلال اللقاء، وهي معاهدة الصلح التي قام بها السير أليكس فيرجسون بين البرتغالي جوزيه مورينيو وفينجر.

الجدير بالذكر أنه حدث مشادة كبيرة بين فينجر ومورينيو، في عام 2014 عندما كان مورينيو مدربًا لفريق تشيلسي الإنجليزي، وبات هناك عداء كبير بين الثنائي حتى قام فيرجسون بالصلح بينهما اليوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى