أهم الأخبارالرياضة الليبية

في مباراة حماسية.. الأهلي طرابلس يختتم موسمه باللقب والعلامة الكاملة بالفوز على الأهلي بنغازي

حقق فريق الأهلي طرابلس فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الأهلي بنغازي، في المباراة الثالثة والأخيرة من هذا اليوم بمرحلة الإياب بنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة.

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الاول من المباراة بنتيجة 37-35 لصالح الأهلي طرابلس، حيث انتهت الفترة الأولى لصالح سلة الأهلي بنغازي بنتيجة ( 21-17) نقطة، فيما انتهت الفترة الثانية لصالح سلة الأهلي طرابلس بنتيجة (20-14) نقطة.

وفي الربع الثالث بين الأهليان، انتهى لمصلحة الأهلي بنغازي بنتيجة (61-57) نقطة، قبل أن ينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 80-80، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي لتنتهي في النهاية لصالح الأهلي طرابلس بنتيجة 92-87.

بهذا خاض الأهلي طرابلس في النهائيات 12 مباراة، حقق فيها 12 انتصارًا وحصد 24 نقطة بالعلامة الكاملة.

ويحتل نادي الأهلي بنغازي وصافة الدوري برصيد 19 نقطة من 12 مباراة، وكان يأمل أن يحاق أول هزيمة سارة بالمتصدر والبطل نادي الأهلي طرابلس خلال هذا الموسم.

شهدت المباراة حضور القنصل الإيطالي دينو تورسي بقاعة طرابلس الكبرى، لحضور مباراة ختام الموسم الرياضي 2021-2022 وكان في استقباله فؤاد برغش رئيس الاتحاد الليبي لكرة السلة.

يذكر أنه عقب نهاية هذه المباراة، تقام مراسم تتويج نادي الأهلي طرابلس بطل مسابقة الدوري الليبي لكرة السلة، للموسم الرياضي 2021/2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى