الرياضة العالمية

قائد ليفربول السابق: صلاح سيوقّع عقدًا جديدًا مع الريدز

أكد قائد ليفربول السابق، جيمي كاراغر، أنه واثقٌ من أن محمد صلاح سيوقّع قريبًا عقدًا جديدًا مع فريق يورغن كلوب.

من المقرر أن تنتهي صفقة صلاح الحالية في أنفيلد في يونيو 2023، ولا تزال هناك تكهنات حول مستقبل مصر الدولي، حيث يُقال إن كلا من ريال مدريد وبرشلونة معجبان به.

زعم تقرير حديث أن المهاجم أبلغ ليفربول أنه يريد 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في الأجور لتكريس مستقبله لنادي ميرسيسايد.

كاراغر واثقٌ من أن فريقه السابق سيكون قادرًا قريبًا على إعلان صفقة جديدة لصلاح، الذي سجل 127 هدفًا وسجل 49 تمريرة حاسمة في 206 مباريات مع الريدز.

وقال كاراغر لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”: “أعتقد أن ليفربول لديه بعض من أفضل اللاعبين في العالم ، حيث وقّع أليسون عقدًا مدته ست سنوات وفيرجيل فان دجيك؛ أعتقد أن محمد صلاح سيكون التالي الذي يوقّع”.

وأضاف: “في السنوات الماضية، بالتأكيد عندما كنت في النادي، إذا كان لدينا لاعبون بهذه الجودة، فسيَذهبون إلى ريال مدريد أو برشلونة، لقد فقدنا الكثير من اللاعبين على مرّ السنين، لكن النادي هذا العام لم يفعل الكثير خلال في سوق الانتقالات”.

وأردف: لقد اشترينا إبراهيما كوناتي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني ونحن بالتأكيد استرددنا ذلك من خلال المبيعات، أعتقد أن الأموال والإنفاق هذا قبل الموسم كان سيذهب بعقود جديدة، حتى يتمكن هؤلاء اللاعبون من البقاء في ليفربول لبقية مشوارهم الكروي”.

سيَستأنف ليفربول موسم 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه أمام ليدز يونايتد في 12 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى