الرياضة العالمية

قائمة مكتملة لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري الأبطال

أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قائمة فريقه التي سيخوض بها نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، مع ضم جاريث بيل وديفيد ألابا إلى أبطال الدوري الإسباني.

لا يوجد غائبون ملاحظون للوس بلانكوس، مع عدم وجود مشاكل تعليق لعمالقة العاصمة، بينما تمكنوا من استعادة أولئك الذين أصيبوا في الأسابيع الأخيرة.

كان ألابا لاعبًا حيويًا لريال مدريد خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 45 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بثلاثة أهداف وأربعة تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

عانى النمساوي الدولي من الإصابة في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى غيابه عن آخر خمس مباريات لفريقه في الدوري، بالإضافة إلى مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي في برنابيو.

عاد ألابا إلى التدريبات قبل النهائي، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يصطف اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في منتصف الدفاع إلى جانب إيدر ميليتاو.

سيقوم بيل أيضًا برحلة إلى باريس، حيث تعافى الدولي الويلزي من مشكلة في الظهر أجبرته على الغياب عن نهاية موسم الدوري الإسباني.

خاض اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، سبع مباريات فقط مع لوس بلانكوس هذا الموسم، لكن يمكن أن يلعب دورًا قبل أن يترك العملاق الإسباني في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

يمكن أن تكون هذه هي المباراة الأخيرة لمارسيلو في النادي، حيث أن المدافع المتمرس لديه عقد فقط مع فريق العاصمة حتى نهاية يونيو.

في غضون ذلك، سيغادر إيسكو بالتأكيد في نهاية عقده، حيث كافح صانع الألعاب الإسباني من أجل الظهور خلال موسم 2021-22.

كما تعافى إيدين هازارد من جراحة في الساق في الأسابيع الأخيرة، وعاد في التعادل 1-1 مع قادش في منتصف مايو.

قال الدولي البلجيكي إنه مصمم على ترك بصمته في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحاول تعويض الوقت الضائع في برنابيو.

وقال هازارد في تصريحات صحفية: “المدرب يعلم أنه ما زال أمامي عامين هنا، والسنوات الثلاث الأولى لم تسر على ما يرام، وأريد أن أظهر للجميع ما يمكنني القيام به، وسأركز يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول وأواصل تحضيري للموسم القادم”.

تيبوت كورتوا مؤكد في حراسة المرمى، بينما من المتوقع أن يبدأ داني كارفاخال وفيرلاند ميندي في مركز الظهير، مع لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس في خط الوسط.

من المقرر أيضًا أن يبدأ فيديريكو فالفيردي في منطقة متقدمة، في حين أن كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور سيظهران في الثلث الأخير من الملعب.

وأحرز بنزيما 44 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 45 مباراة مع لوس بلانكوس هذا الموسم بينما سجل فينيسيوس 21 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة في 51 مباراة بجميع المسابقات.

ماركو أسينسيو ولوكا يوفيتش وماريانو دياز هم أيضًا خيارات في الثلث الأخير، بينما يأمل رودريجو في لعب دور كبير، بعد أن سجل خمسة أهداف وصنع هدفين في 10 مباريات أوروبية هذا الموسم.

قائمة ريال مدريد: كورتوا، لونين، فويدياس؛ كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاليجو، ناتشو، مارسيلو، ميندي؛ كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافينجا؛ هازارد، بنزيما، أسينسيو، يوفيتش، بيل، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى