الرياضة العالمية

“قادش” يُطيح “بالخفافيش” في الوقت القاتل بفضل هدف “ماركوس ماورو”

نجح فريق قادش في تحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “رامون دي كارانزا”، لحساب منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، بعد أن تقدم خوان كالا لقادش في الدقيقة 14 من المباراة، قبل أن ينجح المهاجم كيفن جاميرو في خطف التعادل لفريق فالنسيا مطلع الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب ماركوس ماورو من تسجيل هدف الانتصار لفريق قادش قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط، ليقود فريقه إلى انتصار مهم، ويبتعد عن مراكز الهبوط.

وشهدت مواجهة الفريقين مشادات كبيرة في الشوط الأول بعد انسحاب لاعبي فالنسيا من المباراة في الدقيقة 30، ورفضوا استكمالها بسبب توجيه لاعب قادش خوان كالا عبارات عنصرية تجاه مختار دياخابي مدافع فالنسيا، قبل أن يتضامن لاعبو الخفافيش مع مدافع الفريق، منسحبين من اللقاء، ليعودوا بعد ذلك لأرض الملعب مرة أخرى بعد توقفها لمدة 15 دقيقة.

وبهذه النتيجة، احتل فالنسيا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، بينما حل قادش في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى