قادمًا من دارنس.. الصقور يضم الجناح الأيسر محمد صلاح الكوري

كشفت الصفحة الرسمية لنادي الصقور، عن توصل إدارة النادي إلى اتفاق رسمي مع دارنس من أجل التعاقد مع الجناح الأيسر محمد صلاح الكوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

سبق للوافد الجديد على نادي الصقور أن خاض عديد التجارب الكروية مع أندية المختار وشباب الجبل، إلى جانب الصداقة، قبل أن يلعب أيضًا لفريق دارنس خلال الموسم المنتهي.

ويواصل مسؤولو نادي الصقور الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري الليبي الممتاز مجهوداتهم، من أجل توفير كل سبل النجاح والتألق في الموسم الجديد لضمان تحقيق أفضل النتائج والبقاء ضمن أندية الممتاز.

في ذات السياق، أعلن فريد طاطاناكي المدير التنفيذي للنادي أنه تم دفع جميع مستحقات اللاعبين السابقة خلال الأيام الماضية، لتوفير الاستقرار وفرض الانضباط قبل بداية الموسم.

يسعى فريق الصقور إلى تقديم مستويات مميزة خلال الموسم الجديد، حيث سيتواجد في المجموعة الأولى في النسخة المقبلة من الدوري.

يُذكر أن فريق الصقور بدأ في تحركاته في وقت سابق لتدعيم صفوفه، حيث وقع التعاقد مع حارس المرمى فتحي الطلحي قادمًا من التعاون، كما قام بتمديد عقد لاعبه المحترف المالي مانديلا كونتي.


Posted

in

,

by

Tags: