أهم الأخبارالرياضة الليبية

قبل إحالته للجهات التشريعية.. لجنة إعداد مُسودة قانون الرياضة تعقد اجتماعها النهائي للمراجعة

اجتمعت اليوم الإثنين اللجنة المخولة لإعداد مسودة قانون الرياضة، حيث كان الاجتماع النهائي لمراجعة المسودة قبل تسليمها لوزير الرياضة.

وكان وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية، عبد الشفيع الجويفي، قد قام بتشكيل لجنة لإعداد مسودة قانون الرياضة في نهاية مايو الماضي وطالبها بإنهاء عملها بمدة أقصاها ثلاثة أشهر.

يذكر أن اللجنة المكلفة جاءت برئاسة محمد أبودبرة، ونائب الرئيس فيصل فخري، والمقرر رضوان أبوليفة، وعضوية “محمد العيساوي وحسني شبش وأحمد سيف النصر ومحمد عبدالرحيم والمبروك المصراتي وعبدالله شعماش وصلاح صالح وصالح الأطرش”.

وتوزع مهام عمل اللجنة بالمناطق؛ من أجل إقامة ورش عمل ولقاءات لعموم الفعاليات الرياضية من المختصين والخبراء والمهتمين بالشأن الرياضي على مستوى كل منطقة.

ونشر المبروك المصراتي عدداً من الصور لاجتماع اللجنة النهائي اليوم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مُعلقًا عليها: “هذا اليوم أثناء انعقاد الجلسة النهائية لمراجعة مسودة قانون الرياضة، اجتهدنا وعلى الله التوفيق والسداد”.

ومن المنتظر أن يحال مشروع قانون الرياضة الجديد إلى الجهات التشريعية لاعتماده، حيث سيساهم هذا المشروع في وضع وإيجاد حلول ناجحة للعديد من القضايا والمشاكل التي تعيق تقدم النشاط الرياضي في ليبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى