الرياضة العربية

قبل التحاقه بالمنتخب الوطني.. المعتصم صبو يُنهي مُشاركته في الدوري التونسي بفوز ثمين

نجح اليوم السبت ، فريق الاتحاد الرياضي المنستيري، في تحقيق فوز ثمين وصعب، أمام مضيفه فريق الشبيبة الرياضية القيروانية؛ بنتيجة استقرت عند هدف نظيف، في لقاءٍ احتضنه ملعب حمدة العواني بالقيروان، ضمن منافسات الجولة السابعة إيابًا، من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد بادر الضيوف بعديد المحاولات الهجومية من أجل خطف هدف التقدم، الا ان دفاع الشبيبة القيروانية كان متماسكا ودخلوا اللقاء بنية الخروج بنقطة التعادل على الأقل.

أمّا الاتحاد الرياضي المنستيري؛ فكان هدفه واضحًا، وهو العودة إلى عاصمة الرباط بثلاث نقاط ثمينة جدًا لبقية مشوار الدوري الممتاز.

ورغم التكتل الدفاعي لفريق الشبيبة القيروانية؛ تمكن اللاعب داغو تشيبامبا من تسجيل هدف فوز الضيوف في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء.

يُذكر أن هذه المواجهة سجلت تواجد محترفنا المعتصم صبو ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه وقدّم مردودًا مقبولاً على المستوى الدفاعي.

وبهذا الفوز الثمين والصعب؛ رفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الشبيبة الرياضية القيروانية عند النقطة الثالثة في المركز الأخير من ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى