الرياضة الليبية

قبل المواجهة الحاسمة للفرسان أمام غينيا.. ملعب السلام “فأل خير” على طقطق والترهوني

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره منتخب غينيا الاستوائية، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

ويعتبر ملعب السلام الدولي بالقاهرة والذي سيحتضن المباراة، فأل خير على كل من مفتاح طقطق ومحمد الترهوني لاعبا فرسان المتوسط واللذان خاضا العديد من المباريات على هذا الملعب ببطولة الدوري المصري.

وينشط محمد الترهوني مع فريق سموحة المصري، إذ يعد الترهوني أحد الركائز الأساسية بالفريق السكندري والذي يعتمد عليه أي جاهز فني في التشكيل الرئيسي للفريق نظرًا لإمكانية الكبيرة على المستوى الدفاعي.

الحال نفسه ينطبق على مفتاح طقطق صانع ألعاب فريق المصري البورسعيدي، وأحد الأوراق الرابحة في صفوف الفريق خلال الموسم الماضي، حيث نجح طقطق في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الرئيسية طوال الموسم نظرًا لما يتمتع به اللاعب من مهارات وقدرات كبيرة.

ومن المتوقع أن يتألق كل من مفتاح طقطق ومحمد الترهوني خلال مباراة اليوم، نظرًا للخبرة الكبيرة لدى اللاعبين بالملعب وهو ما قد يساعدهم كثيرا في التألق بشكل لافت للنظر خلال المباراة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى