الرياضة العالمية

قبل المواجهة المرتقبة بين السيتي والريدز.. كلوب: هالاند يقرأ تحركات المدافعين باقتدار

يأمل يورجن كلوب أن يتعلم فريق ليفربول من أول لقاء له مع إيرلينج هالاند عندما يزور مانشستر سيتي آنفيلد يوم الأحد، لكنه اعترف أن المهمة لن تكون سهلة.
يمكن القول إن سيتي سيواجه أصعب اختبار له هذا الموسم حتى الآن عندما يواجه ليفربول بعد ظهر يوم الأحد، حتى لو عانى فريق كلوب من بداية صعبة في الموسم.
انتهت مواجهتا الدوري في الموسم الماضي بين الفريقين بنتيجة 2-2 بعد أن أهدر السيتي مجموعة من الفرص، لكن لدى السماوي الآن لاعب في صفوفه يمكن أن يغير المنافسة لصالحهم.
يتطلع هالاند إلى مواصلة مسيرته التهديفية الرائعة بعد تخطي التعادل السلبي مع السيتي في كوبنهاجن يوم الثلاثاء.
سجل اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، 15 هدفًا في أول تسع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما وضعه على الطريق لتحطيم الرقم القياسي لمحمد صلاح البالغ 32 هدفًا في موسم واحد من 38 مباراة في الدوري الممتاز.
ستكون مباراة الأحد هي المرة الثانية التي يواجه فيها هالاند ليفربول بقميص السيتي.
وفي حديثه تايوم الجمعة ، كان كلوب حريصًا على الإشارة إلى أن ليفربول واجه هالاند في أفضل حالاته قبل بضع سنوات عندما كان في سالزبورج.
فاز ليفربول على الفريق النمساوي 4-3 في ملعب أنفيلد في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في أكتوبر 2019 ، وسجل هالاند الهدف الثالث لسالزبورج.
وقال كلوب: “حتى عندما كان صغيرًا جدًا يمكنك أن ترى أن الإمكانيات كانت جنونية، كنا مشغولين بالفعل بالتفكير فيه وكيفية إيقافه، ولكنه سجل على أي حال.
وأضاف: هالاند لديه مزيج من القوة الجسدية والمهارة الفنية، ولديه وعي كبير بالملعب ونادرًا ما يقع في التسلل ويقرأ تحركات المدافعين باقتدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى