الرياضة العالمية

قبل لقاء لاتسيو.. كيليني يوجه رسالة مؤثرة لجماهير يوفنتوس

وجّه جورجيو كيليني رسالة وداع لجماهير فريقه يوفنتوس، قبل مباراته الأخيرة على ملعب أليانز مساء اليوم أمام لاتسيو.

يُذكر أن يوفنتوس قد ضمن الصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن المباراة ستكون عاطفية أكثر من أي شيء لوداع جورجيو كيليني بعد 17 عامًا بصفوف النادي الإيطالي، وأيضًا باولو ديبالا الذي سيرحل رسميًا عن الفريق بعد هذا اللقاء.

وقال كيليني في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لقد حان اليوم، الليلة ستمر زوبعة من العواطف من خلالي، كان يوفنتوس هو كل شيء بالنسبة لي، شبابي، خبرتي، نضج، الرغبة في الانتصار، فرحة الانتصار، قبول الهزيمة، إثارة التحدي، المبارزة على أرض الملعب، رأسي دائمًا مغلف بالضمادات. ثم الأبطال، داخل وخارج العشب الأخضر، المدربون، المديرون، جميع الموظفين.. الرجال الذين مروا دائمًا يتركون لي شيئًا ما. شيء اهتمت بجمعه وحفظه والاعتزاز به”.

وأضاف: “ثلاثة. رقمي. ولكن أيضًا الأحاسيس التي تتعايش الآن في روحي الفرح، لمغامرة انتهت هكذا، لتحقيق كل حلم، سواء كان تخيله أم لا، والبقاء إلى الأبد في تاريخ هذا النادي العظيم، الصراحة، لاختيار اللحظة المناسبة لتوديعها، والمغادرة مرة أخرى عند مستوى يتناسب مع ما كنت عليه، وأن أشارك الكثير من القيم والمشاعر التي لن يتمكن أي شخص من إلغائها.

وأكمل: “امتنانًا، لكل يوفنتوس، لعائلة أنيلي التي تبنتني طوال هذه السنوات، لأحبائي الأعزاء ولكل الأشخاص الذين أحبهم، والذين بدونهم لن أكون الشخص الذي أنا عليه الآن، لأنهم كانوا مصدر دعم وطاقة لا ينضب ورافقني دائمًا في هذه الرحلة الطويلة”.

وأتم: “لذلك أجد نفسي أمام أجمل غروب الشمس أحاول تخيل فجر جديد. لأن الرحلة لا تنتهي. ما زلت لا أعرف ما الذي ينتظرني بعد ذلك. لكنها ستكون مرة أخرى وقصة أخرى. هذا، من ناحية أخرى، هو وقت التحية والامتنان اللامحدود والعميق، شكرًا، شكراً للجميع، للجماهير والمعارضين، أشكركم على الترحيب بي، والتحمل معي، ودعمكم لي، شكراً لفهم معنى كلمة الحلم، شكراً حتى النهاية شكراً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى