الرياضة العالمية

قبل ملاقاة غرناطة غداً.. زيدان يدافع عن حارس ريال مدريد بعد موجة من الانتقادات

حرص زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، على الدفاع عن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، بعد استبداله بين شوطي المباراة ضد كلوب بروج البلجيكي، بدوري الأبطال.

وكان مباراة الملكي الإسباني مع كلوب بروج البلجيكي قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام قبل مباراة الغد أمام غرناطة في الجولة الثامنة من الليجا في اللقاء الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو: “الإنتقادات ضد كورتوا ؟ إنه شخص قوي وسوف يتقبل ذلك، الآن سوف نفكر في مُباراة يوم غد فقط ولدينا مُباراة مهمة وكما قلت في السابق كل المباريات في الليجا تكون صعبة “.

واستقبلت شباك كورتوا هدفين وصفهما المدرب الفرنسي بالمضحكين، مشيرا إلى أن فريقه أظهر رد فعل جيد في الشوط الثاني.

وأضاف المدرب:” يجب علينا الدخول في المباراة بتركيز كبير جداً، نملك 25 لاعب وكورتوا واحداً منه وسوف أعتمد على جميع اللاعبين، قبل مُباراة كلوب بروج لم يدخل شباكنا أي هدف ولم يتحدث أحد”. 

وأجاب زيدان حول الدفع بالويلزي جاريث بيل كظهير أيسر في مباراة الغد:” بيل كظهير أيسر؟ لا، لم أفكر في ذلك، لدينا العديد من اللاعبين يمكنهم اللعب في هذا المركز، صحيح بأن لدي لاعبين مُصابين ولكن سوف نرى الشخص المُناسب الذي سيلعب في هذا المركز”. 

واختتم المدرب:” أنا أعلم أين أنا، سأقاتل حتى آخر يوم، يعجبني ما أقوم به وأشعر بما أنا قادر عليه، لا يمكننا أن نقول إن لاعبًا أهم من غيره، الكل يريد اللعب وأنا أقرر بينما يتوجب على اللاعبين أن يكونوا جاهزين”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى