الرياضة الليبية

قبل مواجهة الأخضر في الكونفدرالية.. رئيس الأهلي الخرطوم السوداني يتعرض لحادث مرور يودي بحياته

توفي اليوم الجمعة رئيس نادي الأهلي الخرطوم السوداني محمد معاذ في حادث مرور مروع، خلال تواجده مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مدينة الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الأخضر في ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

تقام مباراة ممثل الكرة الليبية الأخضر مع ضيفه الأهلي الخرطوم السوداني يوم الأحد المقبل 12 سبتمبر الجاري، قبل أن يلعب مباراة الإياب يوم 16 من الشهر الجاري في السودان.

يسعى زملاء سالم روما في فريق الأخضر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، من أجل حسم التأهل إلى الدور المقبل من كأس الكونفدرالية.

كانت الصفحة الرسمية لنادي الأخضر قد نشرت مجموعة من الصور للاعبي الفريق، حيث خضعوا للفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية لجميع اللاعبين، قبل لقاء الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الأهلي الخرطوم السوداني.

يُذكر أن لجنة المسابقات صلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية، بين الأخضر ومنافسه السوداني إلى الحكم الجزائري عبدالرزاق عراب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى