الرياضة العالمية

قبل مواجهة برشلونة.. “كلوب” يوجه تحذيرًا شديد اللهجة لـ”صلاح” و”ماني”

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على ضيفه هاردسفيلد تاون بخمسة أهداف نظيفة، في المبارة التي جرت بينهما أمس الجمعة في افتتاح مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صراع جدول الهدّافين بات مشتعلًا، بعدما ارتقى محمد صلاح إلى الصدارة برصيد 21 هدفًا ومن خلفه مباشرة ساديو ماني (20)، فيما يمتلك كلًا من سيرخيو أجويرو وأوباميانج 19 هدفًا، ثم رحيم ستيرلينج 17.

ماني وصلاح تنافسا أمس أثناء مهرجان الأهداف من أجل زيادة الغلة التهديفية، حيث تصدر كليهما الجدول بشكل مؤقت قبل أن ينهي صلاح المباراة في المركز الأول بفارق هدف واحد عن السنغالي، فيما يبدو أن مباراتي نيوكاسل وولفرهامبتون ستحددان بشكل كبير هوية الفائز بالجائزة فيما بينهما.

مدرب الفريق، يورجن كلوب، فطن إلى أمر الصراع على الحذاء الذهبي، وحذرهما من الأنانية المفرطة والتي قد تكلف ليفربول فقدان اللقب، خاصة في ظل الأقاويل والأنباء بشأن فتور العلاقة بينهما لرغبة كلا منهما في الظهور والتسجيل.

وأوضح: “إنه أمر صعب، تحدثت إليهما ولا أريد أن تطاردهما أشياء من هذا القبيل، لكننا وفي هذه اللحظة بشر، لاعبٌ لديه 21 هدفًا والآخر 20، لا يمكنني أن اقتلع لاعبًا على حساب الآخر، كلاهما جيدان”.

وأضاف: “اليوم كان يتعيّن عليّ تركهما في الملعب واللعب بشكل هجومي أكثر، إن بدأنا في التفكير فيمن سيسجل الهدف ومتى وماذا، إذن فنحن بصدد مشكلة كبيرة”.

ويستعد ليفربول لاستقبال برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب أنفيلد، قبل أن يرحل الأسبوع القادم إلى ملعب سانت جيمس بارك بالجولة الـ37 من الدوري ضد نيوكاسل يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى