الرياضة العالميةالرياضة الليبية

قبل مواجهة منتخبنا الوطني.. وهبي الخزري يقود سانت إتيان إلى فوزٍ ثمينٍ في الدوري الفرنسي

نجح مهاجم منتخب تونس، وهبي الخزري، في قيادة فريقه سانت إتيان؛ إلى تحقيق فوز ثمين وصعب، على حساب مضيفه أنجيه، بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ 29 من عمر الدوري الفرنسي.

وجاء هدف الضيوف الوحيد بأقدام التونسي، وهبي الخزري، في الدقيقة الـ 53 من الشوط الثاني، ليتمكن من قيادة سانت إتيان لتحقيق الفوز الأول منذ ثلاث جولات.

وبهذا الفوز الثمين؛ رفع سان إتيان رصيده إلى 33 نقطة ، في المركز الـ 16، بينما توقف صاحب الأرض عند 39 نقطة، في المركز التاسع.

وفي هذا السياق، يستأنف منتخب تونس الأول لكرة القدم، تحت قيادة نجمه وهبي الخزري، تحضيراته بداية من يوم 21 مارس الجاري؛ تحضيرًا لخوض مُنافسات تصفيات “كان” الكاميرون.

ومن المنتظر أن يدخل “نسور قرطاج” في معسكر مغلق يوم 21 مارس من الشهر الجاري، تحت قيادة المدير الفني، منذر الكبير، الذي سيٌعلن قريبًا عن قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر الإعدادي.

وسيلتقي منتخب تونس، فرسان المتوسط، يوم 25 مارس في مدينة بنغازي، قبل أن يلتقي نظيره التنزاني في دار السلام، يوم 28 من الشهر نفسه.

ويحتلّ منتخب تونس صدارة المجموعة العاشرة برصيد عشر نقاط، بينما تأتي غينيا الاستوائية ثانيةً بست نقاط، وتنزانيا ثالثةً برصيد أربع نقاط، أمّا منتخب الوطني فيأتي في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى