الرياضة العربية

قبل مواجهتهما غداً.. مدرب مدغشقر يتحدي التوانسة بتصريحات نارية 

عبر الفرنسى نيكولا ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر على صعوبة مباراة فريقه أمام نظيره التونسي المقرر إقامتها، غداً الخميس، ضمن مباريات دور الثمانية والتي ستقام في التاسعة مساء على إستاد السلام.

وأوضح “ديبوي” في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن مباراة الغد لها حسابات خاصة والمنتخب التونسي يعد من الفرق القوية والتي تلعب كرة هجومية بالإضافة إلى نجاحه في الإطاحة بمنتخب قوي مثل غانا ولديهم الطموح في بلوغ الدور قبل النهائي.

وشدد ديبوي خلال تصريحاته قائلا: “نسعى لكتابة تاريخ جديد في الكرة الإفريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائي في الظهور الأول لنا في بطولة الأمم الإفريقية”.

وأكد “ديبوي” أن تواجد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي والذي يمتلك جنسية مدغشقر أمر يسعد الجميع ويعطي الفريق دفعة معنوية لمواصلة الأداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى.

وأشار المدير الفني لمدغشقر، إلى أن جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الإصرار على استكمال ما بدأنا منذ انطلاق البطولة ولدينا جميع الحقوق فى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي على الرغم من المشاركة الأولى بالنسبة لنا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى