الرياضة العربية

قرارات جديدة لـ”كاف” بشأن دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن حزمة من القرارات التي أصدرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

نقلا عن موقع “le 360” المغربي، فإن “الكاف”، قد أصدر عدة قرارات تخص مستقبل بطولات الأندية للموسم الحالي والموسم المقبل، أبرزها؛ تحديد قيد اللاعبين من 1 إلى 20 سبتمبر المقبل، كموعد للفترة الأولى، على أن تبدأ الفترة الثانية لقيد اللاعبين من 21 إلى 30 سبتمبر.

كما أعلن الموقع المغربي، إلغاء الدور التمهيدي في البطولتين القاريتين، على أن تنطلق المنافسات، بدءا من مباريات دور 64 ودور 32 في شهر أكتوبر، وتنطلق مباريات المجموعات لدور الـ16 في شهر نوفمبر.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر في وقت سابق، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية لأجل غير مُسمى، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، في حين يصطدم الرجاء المغربي بنظيره الزمالك المصري في مباراة نصف النهائي أيضًا.

على جهة أخرى، يلتقي نهضة بركان المغربي مع نظيره حسنية أغادير، بينما سيلعب بيراميدز المصري ضدّ حورية كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى