أهم الأخبارالرياضة الليبية

قرار استثنائي بتصعيد 38 حكمًا من الدرجة الثانية للدرجة الأولي من الاتحاد الليبي

أصدر الاتحاد الليبي لكرة القدم فرمانًا استثنائيًا، خلال الساعات الماضية، بترقية 38 حكمًا من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى؛ بقرار حمل رقم 39 لسنة 2021.

وشهد الموسم الجاري انتقاداتٍ قويةً للحكام الحاليين في الدوري؛ بسبب عددٍ الأخطاء التي وقع فيها البعض، مما قد يكون له جانب في القرار الاستثنائي الصادر من قبل الاتحاد.

وقرر الاتحاد ترقية ثمانية حكام من منطقة طرابلس، وسبعة من المنطقة الغربية، وستة من بنغازي، ومثلهم من مصراتة، وخمسة من خليج سرت، وثلاثة من المنطقة الجنوبية، ومثلهم من الجبل الأخضر.

وضمّ القرار أسماء كلٍّ من: محمد عبد الناصر السرتاوي وأحمد الشوشان ومعاد الشائبي وأكرم سالم وحمزة أبو كليش وعبد الجليل محمد وعبد المجيد مختار ومحمد سلحب وحمزة حمحوم وعبد المنعم أبو صلوعة ومختار الأسود وعبد الهادي الحباس وعز الدين أبو شعفة وأحمد مبيح ومحمد الهدلول وأحمد القزيري ومحمد نبوس وربيع البرعصي.

بالإضافة إلى كلٍّ من: مفتاح الفارسي وصدام سالم ومنير الزلاوي وعلي عبد الصمد عزيز ووليد علي عيسى ورامي هويدي وخالد النعاس وووليد الصداعي وعبد الرحمن السكير وأحمد عبد السلام وطارق الفيتوري ومحمود أبو بكر وخليفة الرضاع وناصر المعداني ومصطفى الكيلاني والبخاري سليمان وإبراهيم كنالة وأشرف حمعة وازاد حاجي وعلي عاشور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى