الرياضة العربية

قرعة الكونفدرالية تضع “محمد صوله “و”عبدالله داغو” وجهاً لوجه

أقيمت اليوم، كما هو معلوم قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث أسفرت القرعة عن كلاسيكو تونسي خالص بطعم أفريقي بين النادي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي، بعد أن وضعتهما القرعة وجهاً لوجه في نفس المجموعة.

ويواجه يوم غدٍ النجم الساحلي ضيفه “يونغ بافالوز” من مملكة إسواتيني وفي صورة تأهل نادي جوهرة الساحل، فستعرف المجموعة الثالثة مواجهتين حاسمتين بين ممثلي كرة القدم التونسية في الكونفدرالية.

وفي صورة تأهل النجم الساحلي فتكون مواجهة النادي الصفاقسي يوم 4 أبريل القادم ضمن الجولة الثالثة، بينما ستكون مباراة العودة في الجولة الرابعة يوم 11 أبريل في انتظار تحديد زملاء ياسين الشيخاوي للملعب الذي سيحتضن مبارياته، بسبب الأشغال في ملعب أولمبي سوسة.

وكانت المجموعة الثانية قد ضمن كلاً من النجم الرياضي الساحلي- (فريق يونغ بوفالوز في صورة تأهله)، إلى جانب النادي الصفاقسي وجيراف السنيغالي وساليتاس البوركينابي.

إذن هي مجموعة، ستعرف حوارا قويا بين الثنائي الليبي عبد الله داغو من جانب النجم الساحلي، ومحمد صوله من النادي الصفاقسي، وستكون المتعة مضمونة لدى الجماهير الليبية التي ترغب في متابعة محترفيها في مختلف المسابقات الأفريقية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى