الرياضة الليبية

قصة مفاوضات غلطة سراي مع الأهلي طرابلس لضم “الصاعد حمدو الهوني” عام 2013

تمكن لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم في عام 2013، من خطف أنظار وكلاء اللاعبين خلال دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في تركيا، إذ تمكنوا من احتلال المركز الرابع بعد مواجهات قوية.

 

منتخب الشباب

خرج من بين اللاعبين المشاركين نجوم المنتخب اليوم، ومنهم لاعبنا الدولي حمدو الهوني، الذي لفت أنظار نادي غلطة سراي التركي ودفعه للدخول في مفاوضات مع النادي الأهلي طرابلس.

عقب البطولة حضر وفد من نادي غلطة سراي التركي لمقر الأهلي في طرابلس للتفاوض على ضم اللاعب الصغير حمدو الهوني، والذي برزت موهبته في ملاعب تركيا مع المنتخب الوطني في مسابقة كرة القدم في دورة ألعاب البحر المتوسط.

رأت إدارة الأهلي طرابلس أن اللاعب يستحق الاحتراف نظرا لكونه صاحب مهارات كبيرة تنيئ بمستقبل واعد، فلم ترفض التفاوض، إلا أن التعثر جائئ من قبل النادي التركين إذ قدم عرضا ماليا ضعيفا للحصول على لاعب يملك إمكانيات تؤهله للعب في أقوى الدوريات الأوروبية. 

 

الهوني يتحدث عن تجربته مع الكرة الأوروبية ..

 

لم تكن تلك الفرصة الوحيدة لمحترفنا الهوني، بل خرج من النادي الأهلي طرابلس إلى الدوري البرتغالي، لينضم إلى صفوف سانتا كلارا البرتغالي في القسم الثاني، وقدم أداءً مميزاً عملاق الدوري البرتغالي نادي بنفيكا إلى التعاقد معه، ومن ثم إعارته إلى ديسبورتيفو أفيس، الذي توج معه بكأس البرتغال، ثم استقر الآن مع نادي الترجي التونسي، إذ يقدم معه مستويات ممتازة.

 

تتويج ديسبورتيفو أفيس بكأس البرتغال ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى