الرياضة العربية

قطبا الكرة البلجيكية يتصارعان على ضم مهاجم الزمالك المصري

كشفت تقارير صحفية بليجيكة عن دخول الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، دائرة اهتمامات كبار الأندية البلجيكية من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونوهت التقارير التي أوردتها صحيفة “voetbalnieuws” البلجيكية أن مهاجم الزمالك نال إعجاب مسئولي أندرلخت وجنت البلجيكيين بعد الأداء المميز الذي ظهر به اللاعب مع فريقه ومع منتخب مصر الأولمبي المتوج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا مؤخرًا.

وشددت الصحيفة البلجيكية أن مسئولي نادي اندرلخت حددوا 3 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات المهاجم الشاب، والذي ينتظره مستقبل واعد بحسب العديد من التقارير الأجنبية.

وعن أرقام اللاعب مع الزمالك هذا الموسم، وقبل توقف الدوري بسبب فيروس كورونا، أظهر اللاعب قدراته بتسجيل 5 أهداف في 13 مباراة، وكان حاسمًا في تأهل الزمالك إلى نصف نهائي دوري الأبطال محرزًا ثلاثة أهداف في 9 مباريات.

كما توج اللاعب بلقب هداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا برصيد 4 أهداف، حيث كانت أهداف اللاعب حاسمة في أكثر من مباراة للمنتخب المصري في البطولة التي توج بها وصعد من خلالها لأولمبياد طوكيو.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدت إدارة الزمالك تمسكها باللاعب الذي ينتظره مستقبل واعد، حيث حددت إدارة لنادي المصري 5 ملايين يورو كقيمة مبدئية للتفريط في خدمات اللاعب خلال الميركاتو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى