الرياضة العربية

قمةٌ عربيةٌ مشوقةٌ بنكهةٍ أفريقيةٍ بين “الدم والذهب” و”المارد الأحمر “

يخوض، مساء اليوم، وتحديدًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا، شيخ الأندية التونسية الترجي الرياضي، مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، في لقاء يحتضنه ملعب حمادي العقربي برادس.

هي قمةٌ واعدةٌ بين كبرى الأندية الأفريقية، سيَسعى من خلالها الفريقان لتحقيق الفوز وتأمين نتيجة الإياب؛ من أجل تعبيد الطريق نحو نهائي دوري أبطال أفريقيا، في نسخته الحالية.

وبحسب متابعتنا لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي؛ فإن جماهير النادي الأهلي المصري أبدت تخوفها من خطورة المهاجم الدولي الليبي للترجي، حمدو الهوني، الذي يتميز بالسرعة والمراوغات ودقة التمريرة والقدرة على تجاوز المنافس بسهولة تامة؛ ممّا يؤكد أن هذه المواجهة ستشهد مستوى فنيًا عاليًا جدًا بين فريقيْن اعتادا الوصول إلى الأدوار المتقدمة باستمرار ، وسيحاول مدرب الأهلي أن يجهز ألف حساب ” لحمدينو” الذي بات يشكّل كابوسًا مزعجًا لعشاق الأهلي.

وللتذكير ، فإن مباراة اليوم؛ تندرج ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، بملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا ، وبحضور خمسة آلاف مشجع من جمهور باب سويقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى