أهم الأخبارالرياضة العربية

قمةٌ مغربيةٌ بنكهة ليبية بين الوداد والفتح الرباطي في الدوري

تتوجّه أنظار عشاق الكرة العربية بشكل عام، والكرة المغربية بشكل خاص، اليوم الثلاثاء؛ لمشاهدة المباراة التي تجمع بين الوداد ونظيره الفتح الرباطي؛ في واحدة من أهم وأقوى مباريات الجولة السادسة في الدوري المغربي.

وعادت الكرة المغربية للملاعب، من جديد، بعد فترة توقف حوالي شهر ونصف؛ نظرًا لمشاركة منتخب المحليين في بطولة “الشان” التي تُوّج بها “أسود الأطلس”.

وتمثل مباراة الوداد المغربي والفتح الرباطي؛ أهميةً كبيرةً لدى جماهير الكرة الليبية، التي ستلتف في تمام الثامنة والنصف مساءً، أمام الشاشات لمتابعة المباراة.

ويأتي اهتمام الجماهير الليبية بالمباراة؛ نظرًا لأن الفريقين يضمّان بين صفوفهما محترفيْن ليبييْن، حيث يلعب مؤيد اللافي ضمن صفوف فريق الوداد المغربي، بينما يشارك أنيس سلتو بين صفوف فريق الفتح الرباطي.

ويطمع الفريقان في الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، في مشوار تنافسهما على اللقب المحلي.

ويقدم فريق الوداد، حتى الآن، موسمًا مميزًا حيث يتواجد في وصافة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الرجاء، من خمس جولات، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة، ويسعى لمُواصلة مُشواره في البطولة، بشكل جيد.

في المقابل؛ يقدم فريق الفتح الرباطي مستوى متواضعًا هذا الموسم، حيث إنه في خمس مباريات لم يحصد سوى ست نقاط، ويتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى