الرياضة العالمية

قمة اليوفينتوس في خطر.. ونابولي الأقرب إلى السكوديتو

تعدلت كفة الميزان بين يوفنتوس ونابولي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على أرضية ملعب أليانز ستاديوم ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي ، وذلك بفوز كتيبة المدرب ماوريسيو ساري بهدفٍ نظيف سجله خاليدو كوليبالي.

نابولي قلص الفارق بينه (84 نقطة) وبين يوفنتوس إلى نقطة واحدة بعد هذا الفوز باعتبار أن الأخير يمتلك 85 نقطة في الوقت الحالي.

نابولي الأقرب لمنصة التتويج

لا يمكن إنكار أن نابولي كان الأفضل خلال مجريات المباراة التي جمعته مع يوفنتوس ، والتي تعتبر بمثابة أسوأ مباراة ليوفنتوس في الموسم الحالي، ولذلك استحق فريق الجنوب النقاط الثلاث.

السكوديتو يقترب .. المباريات القادمة تقول ذلك

عند رؤية الجدول المتبقي ليوفنتوس ونابولي في الجولات القادمة من الدوري الإيطالي يلاحظ أن طريقة الأخير أسهل من طريق الأول نحو لقب السكوديتو خلال الموسم الحالي.

نابولي لن يواجه مباريات قوية حيث يكتفي بمواجهة فيورنتينا وتورينو وسامبدوريا وكروتوني ، بينما طريق يوفنتوس ممتلئ بالعقبات حيث يلاقي روما وإنتر ميلان خارج ملعبه بجانب هيلاس فيرونا وبولونيا.

بالمجمل نابولي يستطيع تحقيق الانتصار لكنه بحاجة إلى أداء من أعلى مستوى أي القتال من أجل فترة شهر واحد ومن ثم الاحتفال لسنوات طويلة.

بينما يلعب يوفنتوس أمام روما والإنتر الذان ينافسان لاتسيو على مقعدين مؤهلين إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، ولذلك الفوز عليهما أو التعادل معهما يعتبر صعباً لكنه ممكن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى