الرياضة العالمية

قمة بعنوان الصدارة بين السيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق اليوم مباريات المرحلة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء قمة يستضيف فيه مانشستر سيتي المتصدر وصيفه نادي ليفربول على أرضية ملعب الاتحاد.
ويسعى المدرب بيب غوارديولا للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل إلحاق الهزيمة الثانية بالريدز وتوسيع الفارق معه، ويعول غواردويلا على تألق نجمه هالاند في المباريات الكبيرة لضرب دفاع ليفربول.
من جانبه يسعى نادي ليفربول لتحقيق انتصارٍ يتصدر به الترتيب، وسيعتمد المدرب كلوب في هذا اللقاء على تألق نجمه محمد صلاح وحارسه أليوس بيكر الذي يقدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم.
وفي لقاءٍ آخر يستقبل نادي نيوكاسل سابع الترتيب ب20 نقطة نادي تشلسي المتطور في المراحل الأخيرة وصاحب المركز العاشر ب16 نقطة، ويسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق انتصارٍ يقربهم من المربع الذهبي في حين يسعى تشلسي لمواصلة النتائج الإيجابية خاصةً بعد تعادله في الجولة الماضية مع مانشستر سيتي بنتيجة 4-4.
ويرحل نادي أرسنال ثالث الترتيب ب27 نقطة لمواجهة برينتفورد صاحب المركز الحادي عشر ب16 نقطة ويسعى الغانرز لتحقيق انتصار قد يمنحهم الصدارة في حال انتهت مباراة القمة بين السيتي وليفربول بالتعادل.
وفي بقية المباريات يواجه بيرنلي فريق وست هام، ويستقبل نوتنغهام فورست نادي برايتون، ويلتقي شيفيلد بفريق بورنموث، ويحل كريستال بالاس ضيفاً على لوتون تاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى