الرياضة العربية

قمة مثيرة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم

يشهد اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، مباراة مهمة ستجمع بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري.

تحظى مباراة الديربي المصري باهتمام جماهيري كبير في كل مكان، خاصة أنها تجمع بين فريقين كبيرين ودائمًا ما تشهد الإثارة والمتعة.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب السلام المباراة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة، مع العلم أن الأحمر له 3 مباريات مؤجلة.

يطمع الأهلي في مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا الليبي مؤيد اللافي.

ويسعى الأهلي لاستعادة صدارة جدول الدوري في الفترة المقبلة، واستعادة لقب الدوري المحلي الذي خسره في الموسم الماضي لصالح الزمالك.

ودائمًا ما تشهد مباراة الفريقين إثارة كبيرة، خاصة أن كلاً منهما يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، بالإضافة إلى الشعبية الجارفة في الشارع الرياضي المصري.

يخوض الأحمر المباراة بجهاز فني مؤقت بقيادة سامي قمصان المدرب المساعد، بعد قرار فسخ التعاقد مع موسيماني، في المقابل يقود الزمالك فنيًا البرتغالي فيريرا.

كانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين في الأسابيع الأولى من انطلاق المسابقة، قد انتهت بفوز كبير للأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى