أهم الأخبارالرياضة العربية

قمة مغربية بنكهة ليبية في صراع صدارة الدوري بين “الوداد” والرجاء اليوم

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والمغربية بشكل خاص، لمتابعة مباراة القمة والديربي، التي ستجمع بين الوداد والرجاء اليوم في الدوري المغربي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الوداد نظيره الرجاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب محمد الخامس ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المغربي.

وستحظى المباراة بأهمية ومتابعة كبيرة لدى الشارع الرياضي الليبي، حيث ترغب الجماهير في الاطمئنان على مستوى كل من مؤيد اللافي نجم الوداد، وسند الورفلي لاعب الرجاء، قبل انضمامهما لمنتخب الوطني؛ استعدادًا لمباراتي تونس وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية، خاصة أن كلا الفريقين يطمعان في تحقيق الفوز وحصد النقاط للانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري.

وتقام مباراة الوداد والرجاء اليوم وسط أجواء حماسية مختلفة، حيث تمثل النقاط الثلاث أهمية كبيرة لكل منهما، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط في صدارة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، كما يتساويان في عدد الأهداف.

ولكن الميزة الوحيدة التي تفصل بينهما هي أن الوداد له مباراة مؤجلة قد تمنحه الأفضلية فيما بعد، لذلك يطمع فريق الرجاء في الخروج من المباراة بالثلاث نقاط بأي شكل من أجل تعويض هذه المباراة المؤجلة للوداد.

أما فوز فريق الوداد فيمنحه فرصة كبيرة للهروب بالصدارة والابتعاد بالدوري عن الرجاء، في حال فوزه في مباراته المؤجلة سيتسع الفارق إلى 6 نقاط.

ويُعد مؤيد اللافي واحدًا من العناصر المهمة التي يُعوّل عليها جمهور الوداد في مباراة اليوم، خاصة أنه من هدافي الفريق بثلاثة أهداف، ويحلمون بقيادته للفريق بالفوز في مباراة اليوم.

في المقابل يدخل فريق الرجاء المباراة بأفضلية تاريخية على الوداد في تاريخ مواجهاتهما، حيث التقى الفريقان في الدوري من قبل 128 مرة، وهذه هي المباراة رقم 129 حقق الرجاء الفوز من قبل في 37 مناسبة، بينما حقق الوداد الفوز في 30 مباراة، بينما كان التعادل سيد الموقف في 61 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى