الرياضة العربية

قمة نارية بين الأهلي والرجاء لتحديد بطل السوبر الأفريقي اليوم

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأفريقية اليوم الأربعاء لمتابعة مباراة تحديد بطل السوبر الأفريقي المقرر إقامتها في قطر.

وتجمع المباراة بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا وبين نظيره الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة.

وتمثّل المباراة أهمية كبيرة للغاية بين الفريقين حيث يطمع كل منهما في الفوز بها لأنها بطولة من مباراة واحدة سيعود فيها الفائز باللقب والذهب.

الأهلي المصري؛ هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة بعدما توج بها العام الماضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي أيضًا في قطر.

ويدخل الأهلي المباراة بطموح الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي وإضافة بطولة قارية الى سجله الهائل الذي ينافس به عمالقة العالم على الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية.

واطمأن الأهلي على سلامة غالبية لاعبيه قبل مباراة السوبر حيث يفقد فقط جهود لاعبه صلاح محسن في المباراة وتمكن من استعادة جهود كل من محمد مجدي قفشة وأيمن أشرف.

وشهدت الأيام الماضية قيام الأهلي بقيد ستة لاعبين في قائمته الأفريقية يمكن الاستعانة بهم في مباراة اليوم بعدما سمح الكاف لكلا الفريقين بمشاركة الصفقات الجديدة وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر.

في المقابل، يدخل فريق الرجاء وعينه على اللقب حيث يأمل هو الآخر في الفوز بالمباراة ورد اعتبار مواطنه نهضة بركان الذي خسر اللقب أمام الأهلي في قطر في النسخة الماضية.

ويملك فريق الرجاء أيضًا مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين القادرين على تقديم مباراة قوية أمام الأهلي، وجعل فريقهم خصمًا عنيدًا له في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى