قمة نارية بين مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تترقب جماهير كرة القدم قمة نارية الليلة في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد “الاتحاد” بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن مباريات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة نصف النهائي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، بالمباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، بأحد فريقي نصف النهائي الآخر بين ليفربول الإنجليزي أو فياريال الإسباني.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لهذا الدور بعدما تخطى في أدوار خروج المغلوب كلاً من سبورتينج لشبونة بثمن النهائي، وأتلتيكو مدريد بربع النهائي، فيما تأهل ريال مدريد لنصف النهائي بعدما تجاوز عقبة باريس سان جيرمان في دور الـ16، وتشيلسي بربع النهائي.

ولا يوجد فريق أفضل من آخر ببطولته المحلية حيث يحتل الفريقان صدارة جدول ترتيب الدوري، فيأتي ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، برشلونة، وإشبيلية (63 نقطة لكل منهما)، حيث يحتاج الميرنجي لنقطة واحدة بمباراته القادمة بالدوري الإسباني أمام إسبانيول، لحسم لقب الدوري الإسباني.

أما مانشستر سيتي؛ فوضعه أقل قوة من الريال حيث يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق أربعة نقاط على ليفربول صاحب الوصافة.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ناتشو – مارسيلو

خط الوسط: توني كروس – إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما

فيما من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: ألكسندر زينتشينكو – روبن دياز – إيمريك لابورت – كايل ووكر

خط الوسط: رودريجو – كيفن دي بروين – برناردو سيلفا

خط الهجوم: جابرييل جيسوس – رياض محرز – رحيم سترلينج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى