الرياضة العالمية

قمة نارية بين مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي

عاد الدوري الأوروبي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي برشلونة مع فريق مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج في أولد ترافورد اليوم الخميس.

يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وكان في حالة ممتازة تحت قيادة إريك تين هاج هذا الموسم.

تغلب الشياطين الحمر على ليستر سيتي بنتيجة 3-0 في مباراتهم السابقة وسيكونون واثقين قبل هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل برشلونة صدارة جدول الدوري الإسباني في الوقت الحالي، كما كان رائعًا هذا الموسم.

حقق الفريق الكتالوني الفوز 2-0 على قادش خلال المباراة الماضية في بداية الأسبوع وسيتطلع لتحقيق نتيجة مماثلة في أولد ترافورد هذا الأسبوع.

برشلونة لديه سجل جيد أمام مانشستر يونايتد على الصعيد الأوروبي وفاز بستة من أصل 14 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل انتصارات مانشستر يونايتد الثلاثة.

خسر برشلونة أربع من مبارياته الأوروبية الخمس خارج أرضه ضد مانشستر يونايتد لكنه نجح في الفوز آخر مباراة له بفارق 1-0 في عام 2019.

كما خسر مانشستر يونايتد مباراتين فقط من آخر 11 مباراة خاضها على أرضه في أوروبا، لكنه عانى من هاتين الهزيمتين على يد الخصوم الإسبان.

سجل ماركوس راشفورد هدفًا كل 76 دقيقة لمانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي وهو أفضل معدل تسجيل في المسابقة حتى الآن.

منذ بداية موسم 2019-20، سجل روبرت ليفاندوفسكي 38 هدفًا في 32 مباراة في البطولات الأوروبية أكثر من أي لاعب آخر خلال هذه الفترة.

صعد برشلونة إلى الصدارة تحت قيادة تشافي لكنه كان غير متسق على الجبهة الأوروبية مع عدم توفر بيدري وجافي لهذه المباراة، سيتعين على أمثال فرينكي دي يونج وبوسكيتس إبراز خبرتهم في ملعب أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى