الرياضة الليبية

قناة صينية تتابع تدريبات النصر

حرصت القناة الصينية CGTN العربية، على حضور تدريبات نادي النصر، خلال معسكره الخارجي، المقام بالعاصمة المصرية، القاهرة، من أجل إعداد تقرير مصور عن الفحامة.

وحضرت القناة الصينية، للمران المسائي للفحامة، الذي أقيم أمس السبت، وأجرت العديد من المقابلات مع الطاقم الفني والإداري،  وبعض اللاعبين ورصدت العديد من المعلومات عن الفريق والنادي.

ويخوض الفريق الأول للكرة بنادي النصر، غدًا الاثنين، ثاني مباريات الودية، بمعسكره المقام في العاصمة المصرية، القاهرة، أمام فريق منتخب السويس، أحد فرق الدرجة الثانية بالدوري المصري، ضمن استعدادات الفحامة، لمواجهة موكاف، بطل أفريقيا الوسطى، يوم الأحد المقبل، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النصر قد تعادل سلبيًا في أولى تجاربه الودية، أمام فريق إف سي مصر، الخميس الماضي، بعدما قدم الفريق مردودًا جيدًا خلال اللقاء.

وتقام مباراة الذهاب في الدور الـ64 يوم الأحد الموافق  11 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت أفريقيا الوسطى، الرابعة مساء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب بارثيليمي بوغاندا بأفريقيا الوسطى، فيما تقام مواجهة الإياب بالعاصمة المصرية القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى