الرياضة الليبية

قناة ليبيا الرياضية تعتذر عن عدم نقل المباراة الخيرية بين السويحلي والاتحاد المصراتي

اعتذرت قناة ليبيا الرياضية عن عدم قدرتها على نقل المباراة الخيرية  التي جمعت بين فريقي السويحلي والاتحاد المصراتي، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية الموافق 16 /11/ 2018، وانتهت بفوز السويحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.  

وأصدرت القناة بيانا رسميا عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”.. جاء نصه كالتالي:

بالإشارة إلى المباراة الخيرية بين فريقي السويحلي والاتحاد المصراتي والتي خصص ريعها لدعم مرضى الكلى في مصراتة، حيث وقع غياب فريق قناة ليبيا الرياضية عن نقل المباراة، بسبب سوء التنسيق، وارتباك في تحديد موعد المباراة، ما أدى إلى استياء بالغ من قبل الجماهير الرياضية في المدينة وغيرها.

ومن هنا تعيد قناة ليبيا الرياضية مجددا اعتذارها وأسفها العميق للخطأ والتقصير غير المقصود. وتؤكد على فحوى تصريح مديرها العام لـ “راديو ليبيا الرياضي” في مصراته صبيحة الأحد 18/ 11/ 2018، والذي عبر فيه عن اعتذاره الشخصي، ونيابة عن طاقم القناة بالكامل، ونفيه وجود أي ضغوط من أي جهة كانت، كسبب لما حدث، وأمله أن تكون هذه الواقعة، سببا في تحسين أداء القناة، وتعزيز دورها – كما هي دائما – في نقل الفعاليات الرياضية الوطنية.

ونأمل وفقا لما تقدم، وفي هذا الوقت، أن تكون جماهير نادي السويحلي والاتحاد المصراتي، أكثر إيجابية، في تقدير الموقف وقبول الاعتذار، دفعا لتصويب الموقف، وطي صفحة الماضي، وفتح مسار جديد من التعاون بينها وبين القناة.

وتنتهز القناة هذه الفرصة، لتؤكد لكل المؤسسات الرياضية في ليبيا، أنها أبعد ما تكون عن الانحياز أو الاصطفاف، أو التفريط في القيام بدورها، كقناة لكل الليبيين، وكل الرياضيين، مهما كانت جهاتهم، وانتماءاتهم، وقناعاتهم.

وتأمل أن يكون هذا الموسم، بابا لتغطية إعلامية رياضية متميزة، تعزز صورة ليبيا ورياضتها، وأنديتها، وكل مؤسساتها الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى