الرياضة العربية

قيس الزواغي مديرا فنيا للنجم الساحلي “إيتو” خلفا للإسباني جاريدو

قرر رضا شرف الدين، رئيس مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، تعيين المدرب التونسي قيس الزواغي، لتولي مهمة منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي تمت إقالته مؤخرا بسبب سوء النتائج.

جاء ذلك، في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النجم الساحلي، اليوم الثلاثاء، وأعلن خلاله التوقيع مع المدرب الجديد لنادي جوهرة الساحل على عقد يمتد لموسم ونصف، على أن يكون المدرب نوفل شبيل مدربا مساعدا.

ومن المقرر أن يباشر الزواغي اليوم عمله لقيادة فريق النجم الساحلي، استعدادًا لما تبقى من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم، بالإضافة لمواجهة الوداد الرياضي يوم 29 فبراير الجاري بالمغرب في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ومباراة الإياب يوم 7 مارس المقبل على ملعب رادس بتونس.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النجم كان قد دخل في مفاوضات مع المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير، لتولي منصب المدير الفني لكنه اعتذر لأسباب عائلية، كما تعثرت المفاوضات مع المدرب المغربي محمد فاخر، ليتم الاستقرار في النهاية على الزواغي.

الجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” والذي يسعى لحجز مكانا رئيسا في التشكيلة الأساسية للمدرب الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى