الرياضة العالمية

كأس الرابطة الإنجليزية: فريق درجة ثالثة يطيح بتوتنهام.. وسيتي وأرسنال يعبران بسهولة

 في مفاجأة مدوية، ودع فريق توتنهام وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم في الدور الثالث، على يد  مضيفه  كولشستر يونايتد أحد أندية الدرجة الثالثة بركلات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح ليفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4/ 3 بعدما أهدر الدنماركي كريستيان اريكسون والبرازيلي لوكاس مورا ركلتيهما، فيما سجل ديلي آلي والأرجنتيني ايريك لاميلا والكوري الجنوبي هيونج مين سون لتوتنهام.

وتأهل مانشستر سيتي إلى دور الـ16  بفوز سهل على بريستون نورث إند من الدرجة الأولى بثلاثية نظيفة في مباراة غاب عنها الكثير من نجوم الفريق وعلى رأسهم البلجيكي كيفن دي بروين والأرجنتيني سيرجيو أجويرو. وسجل للسيتي رحيم سترلينج وجابريال جيسوس ودافيد سيلفا.

كما اكتسح أرسنال ضيفه نوتنجهام فوريست (الدرجة الأولى) بخماسية نظيفة سجلها البرازيلي جابريال مارتينالي وروب هولدينج، وجوزيف ويلكوك ورييس نيلسون.

وتأهل إيفرتون أيضا إلى دور الـ16 بفوزه على مضيفه شيفيلد وينسداي (الدرجة الأولى) بهدفين نظيفين سجلهما دومينيك كلافيرت-ليوين.

وصعد  ليستر سيتي إلى الدور نفسه بفوزه على مضيفه لوتون تاون (الدرجة الأولى) بأربعة اهداف دون مقابل. وجاءت أهداف ليستر عبر  ديماري جراي (هدفين) وجايمس جاستن والبلجيكي يوري تياليمان. كما حجز ساوثمبتون مكانه في الدور الـ16 بعدما فاز برباعية نظيفة على  مضيفه بورتسموث.

وأخيرا  فاز  واتفورد على سوانسي سيتي بهدفين لهدف، و كراولي تاون (الدرجة الثالثة) على ستوك سيتي (الدرجة الأولى) بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى