الرياضة العالمية

كابيلو يتوقع تألق روما أمام يوفنتوس في مباراتهما في الدوري

يبدو أن فابيو كابيلو ليس معجبًا بأداء يوفنتوس تحت قيادة ماسيميليانو أليجري، ويتوقع أن يلعب روما ضده في تورينو بثقة.

قدم البيانكونيري عرضًا سيئًا في تعادله السلبي ضد سامبدوريا، أمس، حيث بدا ضعيفًا في الاستحواذ وفشل في إظهار أي شيء ملحوظ بشكل هجومي.

من الواضح أن ماسيميليانو أليجري بحاجة إلى تسوية عدد من المشكلات إذا أراد يوفنتوس أن ينهي الموسم في المربع الذهبي، وهو أمر يأمل روما في سرقته بعد أن غاب عنه في الموسم الماضي.

في حديثه إلى قناة “سكاي سبورتس إيطاليا”؛ علّق كابيلو على تعادل يوفنتوس المتواضع مع سامبدوريا أمس.

قال الإيطالي: “يوفنتوس كان لديه القليل من الجودة بالأمس، وغياب بوجبا ودي ماريا كان محسوسًا”.

أضاف: “يوفنتوس فعل القليل في خط الوسط، كان لديهم القليل من الجودة، ولقد عادوا إلى مستويات العام الماضي، ويجب أن يأمل أليجري في عودة هؤلاء اللاعبين”.

وتطرق إلى أهداف البيانكونيري في سوق الانتقالات ولماذا لن يحدث أركاديوس ميليك فرقًا حيث قال: “تعزيزات في خط الوسط؟ تسجيلات حقيقية، لا أرى أي شيء حولها، لذا فالأمر صعب، ثم سمعت عن ميليك، لكنه ليس لاعبًا سيحدث فرقًا، وإنه ليس ما يحلم به المشجعون في يوفنتوس، إنه لاعب جيد ويمكن أن يكون جزءًا من الفريق”.

أخيرًا، تطلع كابيلو إلى المواجهة القادمة بين يوفنتوس وروما، وتحدث عن بعض المشكلات التي قد يواجهها البيانكونيري.

وتابع: “يوفنتوس تقريبًا هو فريق العام الماضي، وربما أضعف بسبب الإصابات، ولقد فقدوا كيزا وبوجبا ودي ماريا ودي ليخت وكيليني، وستكون مباراة صعبة للغاية ليوفنتوس”.

أكمل: “يبدو لي أن روما فهموا كيف يجب أن يلعبوا ولديهم الكثير من الجودة والسرعة، وتحدثنا عن زانيولو، وأبراهام وديبالا، لكن هناك سبينازولا، الذي لا يزال غير 100٪، عندما يستعيد المراوغة وتغييرات الاتجاه والسرعة التي كان يتمتع بها قبل الإصابة، سيكون مهمًا للغاية”.

وأتم: “روما سيأتي إلى تورينو بثقة كبيرة، وستكون مباراة ممتعة للغاية، وأعتقد أنها ستكون مباراة سيتم حسمها على الأجنحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى