الرياضة العالمية

كاراجر يفتح النار على رونالدو ويؤكد أن الأندية لا تريده

سجل أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو العديد من الأهداف منذ مغادرته العاصمة الإسبانية، لكن القليل يمكن أن يدعي أن الأمور سارت كما هو مخطط لها بالنسبة للبرتغالي.

بعد مغادرته إلى يوفنتوس، سجل رونالدو 101 هدفًا في 134 مباراة لكنه كان جزءًا من ثلاث مباريات مخيبة للآمال في دوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، كان حاضراً عندما تخلى يوفنتوس عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى منذ عقد.

منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؛ سجل رونالدو 24 هدفًا آخر لمانشستر يونايتد لكنه لم يستطع أن يمنح فريقه أكثر من المركز السادس وهذا الصيف لم يشارك في الكثير من التحضير للموسم حيث سعى إلى التحرك.

أوضح النجم جيمي كاراجر والمحلل في شبكة “سكاي سبورت” أنه لم ير أبدًا المنطق الكامن وراء العودة إلى أولد ترافورد.

أضاف: “اعتقدت دائمًا أن رونالدو كان توقيعًا غريبًا، ولطالما شعرت أن هذا الموقف سيأتي، حتى لو قدم رونالدو أداءً رائعًا لمانشستر يونايتد”.

تابع: “لقد وقع عقدًا لمدة عامين بالإضافة إلى عام آخر، وهو ما لم أصدق، ولن يلعب دورًا ثانويًا أمام أي شخص ولكن كلاعبين في مرحلة معينة من مسيرتك، نعلم جميعًا أنك لست نفس اللاعب، واستمرت مسيرته لفترة أطول لأنه محترف رائع”.

واصل: “لكن حقيقة أنه يبلغ الآن 37 أو 38 سنة هذا الموسم، فهو ليس نفس اللاعب، وإنه لا يزال هدافًا رائعًا لكنه ليس نفس اللاعب، ولا يوجد ناد آخر في أوروبا يريده في هذه اللحظة، وقد أكون مخطئا”.

أكمل: “لكن لا يبدو أن اليونايتد يستطيع إخراجه، لذلك في الوقت الحالي لا تريده الأندية الأخرى، وأعتقد أنه إذا سألت إريك تين هاج، فأنا لا أعتقد أنه يريده، ولست متأكدًا تمامًا من أن غرفة الملابس في مانشستر يونايتد تريد كريستيانو رونالدو الآن”.

بالتأكيد لم تكن جماهير أتلتيكو مدريد حريصة عليه. تم ربط لوس روخيبلانكوس برونالدو، مما جعل مشاعرهم واضحة للغاية أنه لن يكون موضع ترحيب في ميتروبوليتانو.

سواءَ كان بإمكانه العثور على وجهة هذا الصيف أو عقد سلام مع مانشستر يونايتد؛ يبدو من غير المرجح أن يكون لديه فصل آخر في إسبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى