الرياضة العربية

“كارتيرون” يهاجم الزمالك ومرتضى يرد عليه: أنت هارب

تبادل الفرنسي باتريس كارتيرون  ومسئول كبير بنادي الزمالك المصري الاتهامات والهجوم على خلفية رحيل  الأول إلى التعاون السعودي قبل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء ودفعه للشرط الجزائي.

 

وأعرب كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، والحالي للتعاون السعودي، عن غضبه من سوء المعاملة التي تلقاها من مرتضى منصور رئيس الزمالك في اليوم الأخير له في مصر.

 

وقال كارتيرون: “رحلت بشكل محترم عن الفريق، وبالتالي أحضروا لي سائقا خاصا ليقلني إلى المطار”، وأضاف “في الطريق، أوقفني السائق قبل وصولنا للمطار، حيث اتصل به مسؤلو الزمالك وقالوا له أن يبلغني أن الشرطة في طريقها لاستيقافي، كل ذلك كان من أجل عدم لحاقي برحلتي إلى بيروت ومنها إلى قطر لقيادة التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا”.

 

 من جانبه، رد  أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على كارتيرون قائلا إن فريقه غير مهتم بالرد على ما قاله المدرب الفرنسي. وقال في تصريحات إذاعية : “على كارتيرون الصمت وعدم الحديث في أي شيء بعد ما فعله معنا، ورحيله بهذا الشكل المؤسف”.

 

وأضاف: “لا نهتم بما يقول ونرد عليه ونسأله من أنت؟ أنت هارب من تدريب الزمالك والعالم بالكامل يعرف ما فعلته”. وتابع “الاتهامات التي وجهها لنا؟ غير مهتمين بالرد عليه”.
 

 

 

يشار إلى أن كارتيرون فسخ عقده مع نادي الزمالك بدفع الشرط الجزائي مساء الثلاثاء الماضي، وتم تعيينه مدربا لنادي التعاون السعودي  في عقد لموسمين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى