الرياضة العالمية

كارثة كييف تدفع ليفربول في التعاقد مع هذا الحارس

يفكر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي وصيف بطل أوروبا، جديًا في جلب حارس جديد إلى ملعب «أنفليد» بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه مواطنه لوريس كاريوس، خلال الموسم المنصرم على الصعيدين المحلي والقاري.

وتسببت الأخطاء الكارثية التي وقع بها حارس الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف، في خسارة الفريق اللقب القاري، وسقط العملاق الإنجليزي بنتيجة (3-1) وتسبب كاريوس في هدفين من الثلاثة التي سكنت شباكه.

ويبدو أن كلوب استقر بنسبة كبيرة على أسم الحارس الجديد، حيث أكدت التقارير الواردة من قلعة أنفليد أن البرازيلي أليسون باكير حارس روما الإيطالي هو من وقع عليه اختيار مدرب الريدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن سيواجه كلوب صعوبة في ضم الحارس القادم إلى روما عام 2016 من فريق إنتر ناسيونالي البرازيلي، حيث سيغالي النادي الإيطالي في طلباته المالية بعدما رأى أنه باع نجمه العربي محمد صلاح، لصفوف ليفربول بثمن ضئيل بعدما قدم اللاعب أداء كبير وارتفعت قيمته المالية بشكل كبير خلال الموسم الذي قضاه مع ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى