الرياضة العالمية

كارفالهال ينهي ارتباطاته بنادي المعتصم المصراتي

أعلن نادي سبورتنج براجا البرتغالي اليوم الاثنين عن رحيل مدربه كارلوس كارفالهال عقب انتهاء عقده الذي كانت مدته عامين.

وعلى الرغم من أن الفريق نقل إلى كارفالهال اهتمامه بأن يستمر معهم؛ إلا أن «المدرب أعلن يوم الاثنين أنه ينوي إنهاء حقبته في سبورتنج براجا واحتضان مشروعات رياضية جديدة»، وفقًا لما جاء في البيان الصادر عن النادي.

خلال الموسمين اللذين أمضاهما مع الفريق، فاز كارفالهال بكأس البرتغال في الذكرى المئوية لبراجا، «ما يضمن أن تكون لمساهمته مكانة بارزة في معرض إنجازات النادي».

وعلى الرغم من أن الفريق نقل إلى كارفالهال اهتمامه بأن يستمر معهم، إلا أن «المدرب أعلن يوم الاثنين أنه ينوي إنهاء حقبته في سبورتنج براجا واحتضان مشروعات رياضية جديدة»، وفقًا لما جاء في البيان الصادر عن النادي.

ووجه الفريق الشكر للمدرب البرتغالي على عمله وتفانيه، مبرزًا «الاحترافية التي اتسم بها دائماً في مهامه على رأس الإدارة الفنية للفريق الرئيس».

وبدأ كارلوس كارفالهال (56 عامًا) مسيرته كلاعب كرة قدم في براجا وبورتو، من بين أندية أخرى، قبل أن يعتزل اللعب في عام 1998، ليبدأ مسيرته كمدرب حيث قاد عدة فرق مثل براجا وبيلينينسيز وسبورتينج لشبونة بالإضافة إلى بشيكتاش التركي.

وقبل العودة إلى براجا مرة أخرى؛ قضى موسمين في إنجلترا، حيث تولى تدريب شيفيلد وينزداي (2016-2017) وسوانزي (2017-2018) وعاد إلى البرتغال لإدارة ريو آفي (2019-2020)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى