أهم الأخبارالرياضة الليبية

كارلوس كيروش: “استعدينا بشكل جيد لمواجهة منتخب ليبيا.. واللاعبون لديهم حافز كبير”

يرى البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، أن منتخب ليبيا أفضل فريق بالمجموعة السادسة، وهذا خلال حديثه عن استعداده لمواجهة المنتخب الوطني الليبي، غدًا الجمعة، على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.
وأكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “استعدينا بشكل جيد قبل مباراة ليبيا الفترة الماضية، خاصة بعد انضمام المحترفين للمعسكر”.
وواصل: “لديّ ثقة كبيرة بلاعبي المنتخب المصري واستعدادهم لمواجهة ليبيا، ودائمًا أعمل على انسجام اللاعبين بالتدريبات، واللاعبون ملتزمون بشكل كبير خلال المعسكر”.
وأكد: “مصر محظوظة للغاية باللاعبين الموجودين بالمنتخب حاليًا، ولديهم رغبة دائمًا بتحقيق الفوز لإسعاد الجمهور”.
وواصل: “لدينا مباراة مُكوّنة من 6 أجزاء، وخسرنا أول جزأين منها بنتيجة 6 ـ 4، فنحن مطالبون بتحقيق الفوز بنتيجة 7 ـ 6 للتأهل إلى كأس العالم”.
وأكد: “يجب أن نقاتل ونلعب أفضل من الخصم، من المستحيل أن تلعب مباراتين وتفوز بهما، لذلك أفكر بمباراة الغد فقط، ومن ثم المواجهة الثانية، ومنتخب ليبيا لديه أفضلية عنا، لأنه أفضل فريق في المجموعة”.
ومن المقرر أن يحلّ المنتخب الوطني ضيفًا على مصر، غداً الجمعة، بالجولة الثالثة على أن يستضيف بعدها بثلاثة أيام منتخب الفراعنة في بنينا في مباراة الجولة الرابعة.
ويدخل منتخب الفرسان المباراة متصدرًا المجموعة السادسة، التي تضمّ معهما أنغولا والغابون، محققًا العلامة الكاملة.
زر الذهاب إلى الأعلى